أفضل مستشار قانوني في دبي
أفضل مستشار قانوني في دبي

أفضل مستشار قانوني في دبي

الدكتور حسن الحايس  هو الخيار الأول  كأفضل مستشار قانوني في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. لقد برزنا كواحدة من أفضل مكاتب المحاماة الرائدة في دبي التي تناضل من أجل حقوقك القانونية. إن خبرتنا في القانون المدني والجنائي والأسري والطلاق والعقارات والشركات والقانون التجاري وقانون الإنتربول تميزنا عن البقية. نحن نفخر بعملنا ونخوض معركة من أجل عملائنا كما لو كانت حياتنا تعتمد على ذلك. لدينا فريق من المحامين ذوي المهارات العالية والأذكياء وذوي الخبرة الذين يمارسون أعمالهم في مختلف المحاكم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

محامي متخصص فى قانون الميراث فى دبي

يلعب الميراث وتخطيط التركة والوصايا والوصاية والتنفيذ الدقيق لها دورًا حاسمًا في استقرار الأسرة واستمراريتها. في وجهة متعددة الثقافات مثل الإمارات العربية المتحدة ، موطنًا للمغتربين من جميع أنحاء العالم ، يمكن للدكتور حسن الحايس محامي متخصص فى قانون الميراث فى دبي تقديم المشورة للعملاء حول طرق ضمان العملية القانونية المعقدة لإصدار وصية أو التعامل مع أي شؤون مالية لأحبائهم المتوفين بشكل سلس و يتم الانتهاء من المسائل العائلية الحساسة بكفاءة.

أفضل محامي في دبي

باعتبارها واحدة من الشركات القانونية الرائدة في دبي ، فإن التزام الدكتور حسن الحايس أفضل محامي في دبي بالخدمات القانونية الممتازة لجميع العملاء يعني أن كل واحد من مستشارينا القانونيين ذوي الخبرة العالية والملتزمون يتفوقون في تخصصاتهم ومجالات ممارستهم. يضمن نهجنا الذي يركز على العميل ونهجنا الاستراتيجي القائم على الحلول أن يحصل عملاؤنا على سلسلة كاملة من الخدمات المطلوبة لتبسيط العمليات داخل قطاع الصناعة وتحقيق نتائج مرضية وناجحة.

افضل مكتب محاماة في دبي

محامينا المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي المهارات العالية في دبي ، دافع عن حقوقك من خلال دراسة أدق النقاط في قضيتك بدقة وإيجاد الحقائق الصحيحة للتأثير على القضاء. بدلتنا القوية هي موهبتنا في تبني علامة تجارية جديدة من التفكير الفكري واستخدام التقنيات القانونية المتطورة لمساعدة العملاء على التغلب على تحديات المنافسة في الواقع الاقتصادي اليوم. هذا يجعلنا حقًا أفضل مكتب محاماة في دبي وعبر الإمارات. المثابرة الحقيقية والتفكير الابتكاري لمواجهة المنافس تجعل من الدكتور حسن الحايس محامي من الدرجة الأولى ومستشار قانوني في دبي.

محامي متخصص في قانون المواريث

عند العيش في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يعد تحضير وصية أخيرة ، وفهم قانون الوراثة ، وما يحدث لأموالك وممتلكاتك عند وفاتك أمرًا مهمًا للغاية. لا يدرك الكثير من الناس أن المحاكم المحلية لديها القدرة على تطبيق الشريعة حيث لم يترك المتوفى تعليمات قانونية صريحة حول كيفية توزيع ممتلكاتهم. يسمح هذا بشكل فعال لشخص آخر بتقييم أصولك وتوزيعها وفقًا لمبادئ الشريعة الإسلامية.

من أجل ضمان وحماية عائلتك وأصولك ، يُنصح بشدة خاصة للمواطنين الأجانب تعيين مكتب محاماة / محامي متخصص في قانون المواريث لصياغة وتسجيل الوصايا للتأكد من استيفاء جميع المتطلبات القانونية ذات الصلة من أجل حماية عائلتك وأصولك في الإمارات. يقدم الدكتور حسن الحايس المساعدة في الأمور المتعلقة بالتشاور وصياغة وتسجيل الوصايا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مكاتب محاماة في دبي

الدكتور حسن الحايس افضل مكاتب محاماة في دبي تقدم خدمات كاملة في دبي. لدينا محامون ذوو مؤهلات عالية وذوي خبرة في دبي وأبو ظبي محامونا في دبي مرخصون ومستعدون لتمثيل الأفراد والشركات على جميع مستويات المحاكم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. لدينا محامون خبراء داخليون لتغطية جميع جوانب القانون. يشمل ذلك جميع مسائل القانون المدني والقانون الجنائي بما في ذلك قانون البنوك ، والبناء ، وقانون الشركات ، والتقاضي ، والعمل ، والبحرية ، والتحكيم الدولي والعقارات ، ونزاعات البناء ، بالإضافة إلى الممارسة العامة ، والمجموعات ، والمشاريع المشتركة ، وتأسيس الشركات ، والوصايا و قطاع العقود والطاقة.

محامي في دبي

                       
الرواد هو كيان قانوني بقيادة الدكتور حسن الحايس أفضل محامي في دبي للمحاماة والاستشارات القانونية التي تقدم الاستشارات والخدمات القانونية فيما يتعلق بالمسائل القانونية المتعددة. تتكون شركة المحاماة الخاصة بنا من فريق من المحامين المدربين تدريباً جيداً والمحترفين والمرخصين من دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي والمستشارين القانونيين في دبي ، والذين هم على استعداد لمساعدتك من خلال الإجابة على استفساراتك القانونية ومساعدتك من خلال تقديم الخدمات القانونية الكلاسيكية عالية الجودة . أفضل محامي في دبي!

                  

أسعار المحامين في الإمارات

لقد صممنا مكتب المحاماة لدينا برؤية لتزويدك بأفضل خدمة ممكنة ومشورة قانونية بسعر يمكنك تحمله. نحن نقدم رسوم سهلة ومقدمة. نحن لا نفاجئ عملائنا بأي رسوم خفية.

أسعار المحامين فى الإمارات

يقول الباحثون إن المحامين في الإمارات العربية المتحدة ، ليس فقط في الدولة ولكن في جميع أنحاء العالم ، يتمتعون بأفضل الفوائد.على الأرجح بسبب زيادة النفقات – بالنسبة للعديد من الشركات ، فإن المرافق الموجودة في الطابق غالبًا ما تكون حديثة نسبيًا ، وبالتالي يجب نقل نفقات فريق العمل إلى العملاء ، فما تكلفة المحامي في دبي يرجع التركيز الكبير لأسعار المحامين في الإمارات العربية المتحدة إلى النفقات الهائلة. علاوة على ذلك ، العلاقات في المنطقة أصغر بكثير من تلك الموجودة في الغرب بحيث لا يستفيد المستهلكون من العروض الترويجية.

محامي في ابوظبي | افضل محامي في ابوظبي

نحن فريق من المحامين المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة في أبو ظبي الذين يقدمون الخدمات القانونية لأكثر من عقدين. نحن نقدم مجموعة شاملة من الخدمات القانونية لمجموعة واسعة من القطاعات. نحن الآن واحدة من أكثر مكاتب المحاماة رسوخًا في أبو ظبي. مع وجودنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، لدينا واحدة من أوسع الشبكات بين الشركات القانونية في أبو ظبي ، علاوة على ذلك ، الدكتور حسن الحايس الآن أفضل محامي في ابو ظبي. وقد أتاح لنا ذلك تقديم أفضل الاستشارات القانونية لعملائنا ، بأي طريقة يحتاجون إليها لمساعدتنا. نحن واحدة من مكاتب المحاماة القليلة في أبو ظبي التي لديها المحامين الأكثر خبرة والذين سيقدمون الحلول المناسبة بعد دراسة القضية بالتفصيل.

مكتب محاماة ابوظبي      

مكتب الدكتور حسن الحايس للمحاماة والاستشارات القانونية هوأفضل مكتب محاماة ابو ظبي شامل يقدم خدمات التمثيل والاستشارات والتحكيم والتقاضي للأفراد والشركات في مختلف الأمور القانونية. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك الدكتور حسن الحايس للمحاماة أفضل المحامين المخضرمين في ابو ظبي وموظفي الدعم ذوي الخبرة الواسعة في العديد من الفروع المتخصصة في القانون الإماراتي. يشمل عملاؤنا في الغالب الشركات والأفراد المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. نهجنا في الاستشارات القانونية والتمثيل هو جزء لا يتجزأ من التزامنا بدعم العدالة وحماية حقوق ومصالح عملائنا. من خلال التركيز على الخدمة الأصيلة باحتراف ومراقبة أفضل الممارسات ، نقدم خدمات قانونية عالية الجودة لمجموعة عملاء متنامية ومتعددة الاستخدامات. في الختام ، نحن نؤمن بالاستماع والتأكد من حصول كل حالة وعميل على اهتمامنا الكامل. في حين أنه يجعل العملاء يشعرون بالتقدير ، فإنه يساعد أيضًا في الاستعداد جيدًا للمعارك القانونية التي نقاتل من أجلهم.

محامي متخصص فى القانون البحري فى دبي

القانون البحري لدولة الإمارات العربية المتحدة معقد ، حيث تمتلك الدولة أحد أكثر الموانئ البحرية ازدحامًا في العالم في دبي. عندما تعمل في الصناعة البحرية في الإمارات ، فأنت بحاجة إلى مساعدة محامي متخصص في القانون البحري في دبي لأية مشاكل قانونية تواجه عملك. تتمتع فرقنا القانونية العاملة في القانون البحري بكفاءة عالية وتبقى على اطلاع بالتشريعات المتطورة والمتطلبات التنظيمية المطلوبة لهذه الصناعة ، مما يسمح لشركتنا بتزويد العملاء بالنصائح والخدمات القانونية ذات الصلة للغاية المبنية على أحدث الأبحاث والعمل الجماعي الدؤوب ، وسنوات من الخبرة المتخصصة في هذا القطاع. تتيح لنا هذه الخبرة أن نقدم لعملائنا أفضل الخدمات القانونية في جميع الأمور المتعلقة بالاستشارات البحرية للتمويل والشحن والتأمين إلى جانب التقاضي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ملتزمون بمساعدتك في تحقيق أهداف مؤسستك البحرية بكفاءة ، نحن نقدم خدمات قانونية احترافية لتبسيط العقود والعمليات الخاصة بك إلى جانب حلول التحكيم والتقاضي الكاملة.

مستشارون قانونيون في الامارات

هنا في  مكتب الرواد ، يمثل المستشارون القانونيون في الامارات العملاء عبر العديد من مجالات القانون المختلفة ، بما في ذلك الدعاوى الجنائية والتجارية والتوظيفية والأسرية ومطالبات التأمين والتقاضي بشأن الأخطاء الطبية والتحكيم وحل النزاعات بالطرق البديلة. سواء كنت ترغب في تسوية شيء ما بشأن مشكلات العقارات الخاصة بك أو كنت بحاجة ببساطة إلى محامين قانونيين للهجرة في دبي ، فنحن هنا لتقديم الخدمات المناسبة. نحن واحدة من أفضل مكاتب المحاماة في الإمارات العربية المتحدة ، مما يمنحنا ميزة بين الشركات التي تعمل في مجال القانون.

محامي جنائي في الإمارات – دبي

يحتوي القانون الجنائي الإماراتي على العديد من الأحكام المستمدة من الشريعة الإسلامية التي تتطلب معرفة وفهمًا محددًا. الدكتور الحيس لديه مجموعة من المحامين الجنائيين ذوي الخبرة في دبي وأبو ظبي وهو مجهز جيدًا للمساعدة في جميع أنواع القضايا الجنائية في الدولة. من التحقيق الأولي إلى قضية جنائية معقدة ، يتم التعامل مع كل قضية بنفس الدرجة من العناية والاهتمام بالتفاصيل.

ان كنت بحاجه الي محامي جنائي في الامارات , يوفر الدكتور الحيس أقصى درجات العناية في ضمان تقديم المشورة لجميع العملاء بطريقة عادلة وقانونية. تم تدريب الدكتور الحيس ، كبير المستشارين القانونيين في دبي ، على التعامل مع مسائل التقاضي المعقدة مثل الاحتيال الجنائي وخيانة الأمانة وقضايا المخدرات. سعيه الدؤوب لضمان تقديم المشورة لجميع القضايا بشكل عادل ودقيق ، كما ساعده التزامه تجاه العملاء على تحقيق العديد من الأحكام الإيجابية في المحكمة.

محامي أسرة في دبي

بغض النظر عن الحالة أو الموقف ، سيعمل محامي الاسره في دبي لدينا معك للتوصل إلى قرار ودي يعمل بشكل أفضل لجميع أفراد الأسرة. من خلال فريق متعدد اللغات من محامي الأسرة الإماراتيين ذوي الأسعار المعقولة ، نقدم خدمات قانونية للأسرة بنهج شخصي. نحن نقدم خبرتنا القانونية في القضايا المتعلقة بقانون الأسرة للأشخاص من جميع الأديان. نتعامل مع جميع أنواع القضايا والمسائل القانونية المتعلقة بالطلاق والتخصيص المالي وحضانة الأطفال ونزاعات الملكية والزواج والانفصال. هدفنا دائمًا هو الوصول إلى أفضل الحلول لجميع الأطراف المعنية وبالتالي يحصل الجميع على أفضل النتائج الممكنة.

محامي القانون الجنائي في الامارات

يسعي الدكتور حسن الحايس محامي القانون الجنائي في الامارات جاهدا لتوفير حلول سريعة وعملية للعملاء ونحاول التغلب على أي عائق قانوني قد ينشأ أثناء الإجراءات الجنائية. من المواقف المتعلقة بعدم صلاحية الشيكات والاختلاس والإهمال الطبي إلى القضايا الجنائية الأخرى ، نضمن أن يكون عملاؤنا أولوية. خبرتنا الواسعة داخل المحاكم ومعرفتنا العميقة بالقوانين واللوائح تساعد وتدعم عملائنا في جميع جوانب الإجراءات الجنائية بما في ذلك المساعدة في مراكز الشرطة والنيابة العامة والمحاكم من مختلف الاختصاصات. يمكننا مساعدتك في رفع الدعاوى الجنائية والدفاع عنها وتنفيذ جميع الأعمال الأخرى المرتبطة بهذه الأمور.

محامي متخصص فى القانون الجنائي فى دبي

مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة ، يمتلك الدكتور الحيس فريقًا من المحامين الجنائيين في دبي وأبو ظبي ، يتمتع الدكتور الحيس بسجل حافل في تقديم أفضل النصائح الجنائية لأولئك الذين يخضعون للتحقيق أو يواجهون المحاكمة على جرائم جنائية. يعمل الدكتور الحيس جنبًا إلى جنب مع فريقه متعدد المواهب في شركة الرواد للمحاماة. هذه الشبكة الواسعة والمهرة هي رصيد حقيقي لعملاء الدكتور الحيس ، مع مجموعة شاملة من التكنولوجيا والخبراء وقواعد البيانات البحثية ، يضمن أفضل محامي متخصص في القانون الجنائي في دبي استجابة سريعة وفعالة – وعند الضرورة – إبداعية لأي مشكلة قانونية قد تنشأ. نتائج د. الحايس تتحدث عن نفسها. أكسبه نجاحه المستمر سمعة اكتسبها بشق الأنفس بين أفضل المستشارين القانونيين والمحامين الجنائيين في البلاد في أبو ظبي ودبي. يفتخر مكتب الدكتور الحايس المشغولة بتلقي الإحالات من مجموعة واسعة من الأشخاص ، بما في ذلك العملاء السابقون.

محامي متخصص فى تأسيس الشركات فى دبي

نظرًا لأن دبي برزت كمركز أعمال عالمي وإقليمي ، فقد تم جذب تدفق المستثمرين لإنشاء أعمال وشركات في الإمارة. رواد الأعمال الذين يقررون تأسيس الأعمال هم إلى حد كبير أولئك الذين ليسوا على دراية بالمتطلبات القانونية لتأسيس كيان تجاري. بل إن بعضهم يقفز إلى السوق التنافسية دون حماية قواعدهم القانونية. وبالتالي هناك حاجة إلىمحامي متخصص في تأسيس الشركات في دبي لتجنب بدء الأعمال التجارية دون معرفة كافية بالمتطلبات القانونية لنفسه.

محامي متخصص فى القانون المدني

مع القوة في القضايا المعقدة والمتعددة الاختصاصات ، يعد الدكتور الحايس محامي متخصص في القانون المدني متميزا بل وواحدًا من أفضل المحامين المدنيين في دبي. يتميز بخبراته الواسعة في جميع جوانب القانون المدني. تميزه ثلاث سمات رئيسية في نهجه: التركيز على العميل ، والخبرة عبر العديد من فروع القانون ، ومصداقيته في تقييم القضايا قبل الشروع في الإجراءات القانونية. يضع احتياجات عملائه في صميم الموضوع. يعتبر فهم وتوقع وتلبية الاحتياجات الفردية من الأولويات. يتيح له هذا الالتزام ، جنبًا إلى جنب مع معرفته وخبرته المتعمقة ، تقديم أعلى مستوى من الخدمة. تشمل المجموعة الواسعة من المواقف التي يستطيع الدكتور الحايس وفريقه من المحامين المدنيين الخبراء في دبي المساعدة فيها ، من بين أمور أخرى: يقدم القانون المدني شرحًا واضحًا للحقوق والالتزامات في دولة الإمارات العربية المتحدة. يساعد الدكتور الحايس وفريقه من المحامين المدنيين في دبي عملائهم في جميع المنازعات المدنية مثل مجالات الأسرة والشركات والبحرية والملكية الفكرية والتجارية والعقارات والمزيد.

محامي قوانين البنوك فى دبي

قدم الدكتور الحايس وفريقه من المحامين المصرفيين في دبي المشورة للبنوك الدولية الكبرى ، بما في ذلك بنك الإمارات دبي الوطني وبنك دبي الإسلامي في الأمور التجارية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. تشمل خبرة الدكتور الحايس محامي قوانين البنوك فى دبي مراجعة وصياغة اتفاقيات القروض واتفاقيات الضمان وتقديم المشورة بشأن النزاعات التجارية والتقاضي المصرفي. يقدم الدكتور الحيس مستوى استراتيجيًا من الخدمات فيما يتعلق بقانون البنوك لعملائه مع الالتزام بأعلى المعايير في السوق المالي. وقد عمل مستشارًا للبنك الأهلي المتحد (المملكة المتحدة) وبنك DBS (سنغافورة) وبنك التعمير الصيني (هونج كونج) وبنك دبي الإسلامي (الإمارات العربية المتحدة) بشأن الأمور المتعلقة بضمانات الشركات. للحصول على أي مساعدة قانونية ، اتصل بمحامي قوانين البنوك فى دبي ، الإمارات العربية المتحدة.