حمض الهيالورونيك,فوائد حمض الهيالورونيك,هيالورونيك اسيد,حمض الهيالورونيك اسيد,سيروم هيالورونيك اسيد,حمض الهيالورونيك الاصلي,حمض الهيالورونيك للبشره,اين يوجد حمض الهيالورونيك,فوائد حمض الهيالورونيك للوجه,فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة,هيالورونيك اسيد لوريال,حمض الهيالورونيك للبشره الدهنيه,كيف تستخدم حمض الهيلارونيك,هيالورونيك اسيد اورديناري,الهيالورونيك اسيد,الهيالورونيك اسيد للبشرة,الهيالورونيك اسيد اين يوجد,الهيالورونيك وعلاج التجاعيد
حمض الهيالورونيك,فوائد حمض الهيالورونيك,هيالورونيك اسيد,حمض الهيالورونيك اسيد,سيروم هيالورونيك اسيد,حمض الهيالورونيك الاصلي,حمض الهيالورونيك للبشره,اين يوجد حمض الهيالورونيك,فوائد حمض الهيالورونيك للوجه,فوائد حمض الهيالورونيك للبشرة,هيالورونيك اسيد لوريال,حمض الهيالورونيك للبشره الدهنيه,كيف تستخدم حمض الهيلارونيك,هيالورونيك اسيد اورديناري,الهيالورونيك اسيد,الهيالورونيك اسيد للبشرة,الهيالورونيك اسيد اين يوجد,الهيالورونيك وعلاج التجاعيد

سيروم الهيالورونيك اسيد hyaluronic acid

مراجعة حمض الهيالورونيك العادي 2٪ + B5

حمض الهيالورونيك العادي 2٪ + B5، هو منتج نشط للعناية بالبشرة أصبح الحديث كثيرا في الأونة الاخيرة لفوائده الكثيرة في ترطيب وانعاش البشرة.

على الرغم من وجوده في تركيبات العناية بالبشرة لسنوات عديدة (تم اكتشافه لأول مرة في عام 1934) ، إلا أن العلامات التجارية للعناية بالبشرة اخذت في الازدياد بخصوص هذا المرطب الاستثنائي للقضاء على البشرة الشاحبة والجافة.

إذا كنت تبحث عن منتج حمض الهيالورونيك بسعر معقول وفعال، فإن حمض الهيالورونيك العادي 2٪ + The Ordinary B5 لديه مصل HA متوفر في الصيدليات. إنه أيضًا أحد أكثر منتجات حمض الهيالورونيك شهرة.

تم تركيب مصل حمض الهيالورونيك العادي 2٪ + B5 لترطيب البشرة بأنواع متعددة من حمض الهيالورونيك. في مراجعة The Ordinary Hyaluronic Acid 2٪ + B5 ، سنلقي نظرة سريعة على المكونات وكيفية أدائها.

فوائد حمض الهيالورونيك العادي 2٪ + مصل B5

حمض الهيالورونيك العادي 2٪ + B5 عبارة عن مصل حمض الهيالورونيك النباتي الذي يحتوي على مزيج من حمض الهيالورونيك منخفض ومتوسط ​​وعالي الوزن الجزيئي الى جانب احتزائه على البوليمر المتقاطع لحمض الهيالورونيك بتركيز 2٪ لترطيب البشرة على مستويات متعددة.

يحتوي هذا المصل أيضًا على فيتامين ب 5 ، المعروف أيضًا باسم البانثينول، للمساعدة في تهدئة وترطيب البشرة. يتكون المصل ذو الأساس المائي من درجة حموضة 6.5-7.5 وخالٍ من العطور وخالٍ من الكحول والسيليكون والزيوت والجوز وخالٍ من الغلوتين ونباتي وخالٍ من القسوة.

هذا المنتج العادي متوفر في زجاجة 30 مل وزجاجة بحجم 60 مل. تحتوي كلتا الزجاجات ذات الحجم على قطارة زجاجية لتطبيق المصل.

حمض الهيالورونيك العادي 2٪ + المكونات الرئيسية B5

يتكون مرطب حمض الهيالورونيك، هيالورونات الصوديوم : هيالورونات الصوديوم هو شكل ملح (ملح الصوديوم) لحمض الهيالورونيك الذي يساعد الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة عن طريق ربط الماء بالجلد. حيث ان هيالورونات الصوديوم تعمل مثل الإسفنج وتمتص الرطوبة للحفاظ على ترطيب البشرة.

يساعد جزيء السكر هذا على امتلاء الجلد وتقليل مظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة. إنه عامل ترطيب طبيعي (NMF)، وهو مادة موجودة بشكل طبيعي في الجلد تساعد الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة.

تعمل أوزان حمض الهيالورونيك المتعددة على ترطيب البشرة بمستويات مختلفة. حمض الهيالورونيك منخفض الوزن الجزيئي (LMWHA) يخترق الجلد لتوصيل وترطيب أعمق إلى سطح الجلد.

وجدت هذه الدراسة السريرية أن حمض الهيالورونيك منخفض الوزن يعالج بفعالية التهاب الجلد الدهني. يوفر حمض الهيالورونيك عالي الوزن الجزيئي (HMWHA) ترطيبًا للسطح ويساعد على حبس الرطوبة من خلال تشكيل حاجز واقي على الجلد.

هيالورونات الصوديوم Crosspolymer : هذا الشكل المتقاطع من حمض الهيالورونيك يخلق طبقة شبكية على الجلد ويقال إنه يربط الماء أكثر بخمس مرات من حمض الهيالورونيك العادي لترطيب البشرة لفترة طويلة.

البانثينول : المعروف أيضًا باسم بروفيتامين ب 5، هذا المكون مرطب يجذب الماء إلى الجلد ويساعده على الاحتفاظ بالرطوبة. كما أن لها خصائص مضادة للالتهابات تساعد على تهدئة البشرة.

مستخلص Ahnfeltia Concinna : يساعد مستخلص الطحالب البحرية الحمراء هذا على تنشيط الدورة الدموية ، مما يسمح لحمض الهيالورونيك باختراق الجلد بشكل أفضل.

الجلسرين : الجلسرين هو كحول سكر مشتق بشكل طبيعي من الدهون والزيوت. إنه مرطب ، مما يعني أنه يجذب الماء إلى الجلد ويساعده على الاحتفاظ بالرطوبة مع دعم حاجز الجلد الصحي.

مراجعة حمض الهيالورونيك العادي 2٪ + B5

مصل حمض الهيالورونيك العادي عبارة عن جل شفاف وخفيف الوزن وله قوام لزج قليلاً . ليس له رائحة ويمتص في الجلد دون أن يترك وراءه أي بقايا. يستغرق الأمر بضع دقائق حتى يجف تمامًا.

لقد وجدت أن هذا المصل يترك بشرتي المختلطة تشعر بالامتلاء والرطوبة ، لكنني لست معجبًا كبيرًا بالقوام اللزج وأضطر إلى الانتظار حتى تمتصه.

تميل منتجات حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي إلى أن تكون لزجة بعض الشيء، ولكن هناك أمصال HA أخرى، إذا كانت بشرتك تعاني من الجفاف وتبحثي عن مصل حمض الهيالورونيك المناسب لميزانيتك الخاصة، فإن مرطب حمض الهيالورونيك العادي 2٪ + B5 قد يكون خيارًا جيدًا لك.

كيفية استخدام حمض الهيالورونيك العادي 2٪ + B5

بعد تنظيف بشرتك، ضعي بضع قطرات من السيروم على البشرة الرطبة (لامتصاص أفضل) على وجهك ورقبتك.

لا تنس واقي الشمس في روتينك الصباحي للعناية بالبشرة.

تشير الملاحظات إلى أنك تحتاج إلى 2-3 قطرات ويجب دائمًا تركها تجف قبل وضع المرطب لتجنب تكوينها وتجمعها على الوجه.

وسنذكر لكم في مقال آخر بدائل حمض الهيالورونيك.