خدمات التمريض المنزلي
خدمات التمريض المنزلي

خدمات التمريض المنزلي في دبي

في Rasilla لخدمات التمريض المنزلي ، نقدم تمريض منزلي في دبي وتمريض منزلي في أبوظبي مقابل رسوم معقولة ومعقولة. كما نؤمن بأن على المرء أن يساعد الآخرين في ساعة الحاجة الماسة. نحن نعيش وفقًا لهذه الفلسفة ونوفر طاقم تمريض رعاية وموهوبين على عتبة داركم. حتى لا يضطر المرضى وعائلاتهم للقلق بشأن أي شيء. تقدم خدمات الرعاية الصحية المنزلية Risalla فحص Covid في منزلك. نحن خبراء في خدمات رعاية الأطفال في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. لقد قدمنا ​​رعاية المولود الجديد للعديد من الآباء وهم سعداء جدًا بخدماتنا. لقد تلقينا العديد من الردود الإيجابية في فترة زمنية قصيرة بسبب خدمات التمريض التي تركز على المرضى.

خدمات التمريض المنزلي
خدمات التمريض المنزلي

 نحن نقدم خدمات التمريض المنزلي في دبي وخدمات العلاج الطبيعي في المنزل ، حتى لا يضطر المرضى وعائلاتهم إلى زيارة أخصائي العلاج الطبيعي خارج منازلهم. الكثير من المرضى ليسوا في حالة تسمح لهم بزيارة عيادة أخصائي العلاج الطبيعي ، لذلك قمنا بتوظيف أفضل أخصائيي العلاج الطبيعي وقمنا بتدريبهم على تقديم خدماتهم في المنزل لهؤلاء المرضى.

توفر خدمات الرعاية الصحية المنزلية Risalla 24 * 7 مرافق تمريض على عتبة داركم. لدينا خلية حل شكوى مناسبة ، والتي ستساعد المرضى وعائلاتهم في وقت الحاجة. من الحجز إلى الدفع ، فريق الدعم لدينا دائمًا معك